انتقل إلى المحتوى

Personal prospects

توقعات شخصية

يجب أن تكون شركة ناجحة قادرة على الاعتماد على موظفين مدربين تدريبًا جيدًا وفريق إدارة ممتاز. من خلال التقدم المستهدف والفردي نحن نؤسس أساس للتطوير المستمر للموظفين وضمان أن الوظائف الشاغرة المستقبلية تم شغلها بشكل مناسب. حيثما كان ذلك ممكنًا، يتم شغل المناصب داخل شركتنا بواسطة الأشخاص ذوي الكفاءة والخبرة. يُعد قيادة الموظف لأعمال التشغيل والفعالية وتوجيه العميل والموظفين هو شرط أساسي لتحمل المسؤولية في فوكس.

أكاديمية فوكس

من أجل الوفاء بمتطلبات البيئة المتغيرة باستمرار، نحن نعطي موظفينا الدعم اللازم وتنمية مهاراتهم وكفاءتهم بطريقة هادفة. تعمل أكاديمية فوكس باعتبارها مؤسسة تدريب عالمية. وهذا هو المكان الذي نجري فيه دورات تدريبية تقنية ونقوم بدعم العاملين بالمبيعات لدينا من خلال التطوير المستمر لخبراتهم الفنية مع مجموعة متنوعة من عروض التدريب. ويتم تكملة دورات التحدي المقدمة من قبل أكاديمية فوكس بمجموعة واسعة من الوحدات المحلية لدينا.

التوفيق بين العمل والحياة

نحن نرى القدرة على الجمع بين الأسرة والحياة العملية كشرط أساسي للالتزام وأداء موظفينا. لذا نعتقد أنه من المهم تقديم الدعم لهم من خلال التحديات المختلفة التي تحدث في مختلف مراحل الحياة - من رعاية الطفل للعناية بكبار السن من أفراد الأسرة.

Jack Smith
Phone:00496213801111
Lorem ipsum dolor sit amet, consetetur sadipscing elitr, sed diam nonumy eirmod tempor invidunt ut labore et dolore.
John Doe
Phone:123456789