انتقل إلى المحتوى

Worldwide unique XTL® technology

تكنولوجيا ®XTL الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم

تقدم بالفعل زيوت محركات سيارات الركاب الحديثة التي تلبي متطلبات شركات تصنيع المحركات أداء عالي. ومع ذلك، تتزايد أحمال درجة الحرارة التي تخضع لزيوت المحركات بشكل ملحوظ، على سبيل المثال بسبب آثار تقليص الحجم في تصميم المحرك. وتصبح أيضًا الظروف المناخية التي بحاجة إليها المحركات لتعمل طوال الوقت على نحو موثوق مفرطة بشكل كبير. يضاف إلى ذلك، التقنيات الجديدة الموفرة للطاقة مثل أنظمة الإيقاف/التشغيل، التي لها متطلبات خاصة لخصائص التشغيل وموثوقية التزييت لزيت محرك. وتتزايد الأحمال التي تواجهها من قبل زيوت المحركات طوال مدة الخدمة بأكملها المحددة من قبل المُصنّع عمومًا بشكل ملحوظ. وهذا يجعل الأمر برمته أكثر أهمية للزيت ليصل إلى حيث الحاجة إليه بسرعة.

ومن الأسباب الوجيهة لفوكس، الشركة الرائدة متخصصة التعبئة الأولى في صناعة السيارات الألمانية، تطوير تكنولوجيا زيت محركات جديدة توفر احتياطات طاقة إضافية ومستقرة على المدى البعيد. وتكمن الميزة التكنولوجية الرئيسية لتكنولوجيا زيت الأساس الجديدة في سلوك لزوجة لدرجة حرارة محسنة. وبالمقارنة مع زيوت الأساس التقليدية، فإن تكنولوجيا ®XTL الجديدة تمتاز بمؤشر لزوجة عالية بشكل خاص.

وهذا يعني أن اللزوجة هي أقل اعتمادًا بكثير على درجات الحرارة وتقدم إمكانية أداء جيدة تحت ظروف التشغيل الساخنة للغاية وشديدة البرودة على حد سواء.

تم فحص الأداء في سلسلة من الاختبارات الشاملة. على سبيل المثال، تمت مقارنة زيت المحركات التقليدي ذو تكنولوجيا SAE 5W-30 الحالية مع زيت محركات بنفس اللزوجة على أساس تكنولوجيا ®XTL في حجرة باردة عند درجة حرارة -27 درجة مئوية لاختبار سلوك التشغيل المخصص. وأثبتت الاختبارات الميزات الشاملة الكبيرة لتكنولوجيا زيت المحركات ®XTL على زيوت المحركات ذات تكنولوجيا SAE 5W-30 التقليدية.

  • أفضل سلوك تشغيل على البارد: حتى 55% مرات تزييت أسرع وحتى 35% مرات تشغيل أسرع
  • انخفاض استهلاك الوقود: حتي 1.7% انخفاض إضافي في استهلاك الوقود
  • انخفاض استهلاك الزيت: حتى 18% استهلاك زيت أقل
  • تحسين استقرار الشيخوخة، وانخفاض التآكل: 38% زيادة أقل في اللزوجة، مما يوفر أداء محسن وكفاءة تشغيلية طيلة فترة تغيير الزيت وما بعدها.
  • حماية أفضل مع وقود E10: مكون الايثانول في وقود E10 الجديد يمكن أن يشكل أحماض نتيجة للأكسدة التي يمكن بعد ذلك أن تؤدي إلى صدأ وتآكل؛ مع قدرة محايدة جيدة خاصة بها واستقرار أكسدة، تم تجهيز زيوت محركات ذات تكنولوجيا ®XTL مثالية للتعامل مع ذلك كما توفر حماية إضافية للمحرك.

وتستخدم جميع زيوت المحركات ذات النوعية الممتازة مثل TITAN GT1 EVO SAE 0W-20 وTITAN GT1 PRO V SAE 0W-20 وTITAN GT1 SAE 0W-20 وGT1 PRO FLEX SAE 5W-30 وGT1 PRO C-3 SAE 5W-30 وTITAN GT1 SAE 5W-40 وTITAN GT1 LL-12 FE SAE 0W-30 وTITAN GT1 PRO B-Tec SAE 5W-30 تكنولوجيا ®XTL الجديدة ووافقت عليها بالفعل شركات تصنيع المحركات المشهورة.

* تبين الزيوت ذات مؤشر لزوجة منخفض تغيير على أساس درجة الحرارة أكثر وضوحًا في اللزوجة من الزيوت التي بمؤشر لزوجة عالية

تنزيل المواد

Jack Smith
Phone:00496213801111
Lorem ipsum dolor sit amet, consetetur sadipscing elitr, sed diam nonumy eirmod tempor invidunt ut labore et dolore.
John Doe
Phone:123456789